ما هي بيمة؟
بيمة علامة تجارية مسجلة في سلطنة عمان باللغتين العربية والانجليزية لشركة بيت التأمين ش.م.م
هل منصة بيمة مرخصة للعمل في سلطنة عمان؟
نعم، منصة بيمة مرخصة للعمل في الهيئة العامة لسوق المال لممارسة نشاط الوساطة التأمينية تحت إسم بيت التأمين ش.م.م
كيف تعمل منصة بيمة؟
منصة بيمة تم تصميمها لخدمة العملاء للتمكن من معرفة الاسعار بالسوق ومقارنة عروض شركات التأمين يوضوح ويسر. كما تمكن الزائر من اختيار التأمين المناسب والدفع الكترونيا.
ما هي ساعات العمل الرسمية في بيمة؟
تعمل منصة بيمة على مدار الساعة لتوفير الخدمات التالية:
كم يستغرق اصدار وثيقة التأمين؟
غالبا تتم عملية اصدار الوثيقة من 15 دقيقة الى ساعة ، ولكن يمكن ان يمتد ذلك الى فترات أطول خصوصا اذا كان التأمين خارج اوقات العمل الرسمية لشركات التأمين وتطلبت معاملته موافقات اضافية. واحيانا يتسبب الاقبال الكبير على المنصة في وقت قصير الى طول الانتظار.
متى يبدأ سريان التغطية التأمينية؟
عندما يقوم العميل بدفع المبلغ لبيمة فإنه قد تقدم بطلب التأمين حسب الاتفاق والعرض المختار، وللتأكيد: لا تتوفر للعميل اي تغطية تأمينية حتى لحظة صدور وثيقة التأمين. إستخدام السيارة قبل صدور الوثيقة التأمينية سيعرضك للمسائلة اذا كان التأمين السابق منتهي.
طريقة عمل المنصة؟
بعد ان يقوم العميل بدفع مبلغ التأمين الكترونيا، يطلب منه ارسال وثائقه الخاصة (رخصة السياقة وملكية السيارة) كما يرغب عبر الموقع ، او الهاتف أو الواتس أب، كما قد يطلب منه ارسال صور حديثة للسيارة من أربع جهات وصورة للعداد ، اذا كان من متطلبات شركة التأمين التي اختارها وحسب نوع التأمين المختار.
فور ان يقوم العميل بارسال المستندات اللازمة يقوم أحد مسئولي خدمة العملاء بالموقع العمل في اصدر وثيقة التأمين بعد التحقق من صحة البيانات المرسلة.
هل يحق للعميل استرجاع مبالغه؟
يمكن للعميل ان يطلب استعادة المبلغ المدفوع وذلك عبر اي طريقة تواصل مثل الاتصال الهاتفي ، رسالة الواتس أب او الايميل:
هل المبلغ المدفوع يعتبر نهائي؟
ماذا يحدث اذا ادخل العميل معلومات خاطئة؟
لماذا سعر بيمة أغلى؟
كيف أختار التأمين الافضل؟
كيف أتقدم بملاحظاتي عن بيمة؟